عمر بن الخطاب أمه حنتمة العربية الأصيلة!

شارك الإجابة على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp

 السلام علي كل مؤمن حقيقي واللعنة على كل من يدعي الاسلام وهو على النقيض من ذالك, انا شعي امامي اثنا عشري ولكن عربي ولست فارسي , واعتز بعروبتي وانتسابي الى أل البيت الذين طهرهم الله تطهيرا, واعتز بكل ال بيت النبي واصحابه الميامين واعتز بكل قائد عربي لا سيما امير المؤمنين علي ع وكذلك عمر بن الخطاب رض الله عنه وارضاه الذي أخرج الفرس المجوس من الكفر والظلام وادخلهم الى النور والاسلام الفاروق امه حنتمة بنت هشام بن المغيرة المخزومية العربية الاصيلة وموتوا في غيكم يافرس يا مجوس في العراق هناك شعب عربي اصيل والخونة قلة وقد انكشفت الاعيبهم وارتباطهم بالفرس  المجوس والامامين الشهدين ابا عبدالله الحسين ع وابو الفضل العباس ع براء منكم ومن افعالكم والا مامين الشهدين استشهدوا من اجل المبادئ السامية وليس الطعن من الخلف والغدر
وتذكروا دائما ان العراق بلد الحضارات وبلد الرجولة والاباء( هيهات منا الذلة) قول ابو الاحرار الامام السبط الشهيد والعراق لا يبتلع بالاكاذيب والدجل لان العراق منتصب كالنخلة مملوء بالاشواك والحراب من الصعب ابتلاعه وقصة البتول والضلع المكسورهراء وكذب ودجل لكي تجعلوا الفاروق مكروه بنظر المؤمنين وهي قصة مفبركة نسجها خيالكم المظلم في دهاليزكم العفنة

موتوا في غيكم

المختار


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على أعدائهم أجمعين

 جواب المكتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ـ لا نخالك عربيا كما ادعيت فالعربي الأصيل سيما الهاشمي في الغالب فطريا لا يميل للأراذل وابناء العاهرات.

ـ هذه النعرة القومية هي من مخلفات الثقافة العمرية ,فرسول الله صلى الله عليه وآله أتى فجعل أساس التفاضل التقوى ولو كنت عربيا حقيقيا لما تحدثت هكذا. لأنّ من يشك في أصله دائما يحاول في كل محفل التأكيد على انتمائه للعرب والمغالاة في الفخار بهم ليصرف الناس عن الالتفات إلى كونه مجرد لصيق كما كان يفعل عمر بن صهاك او بن حنتمة كما تحب أن تسميه

وإليك نماذج من سياسة التمييز القومي الذي أسس له عمر بن صهاك محاولا التعمية على عقدة النقص المستشرية لديه بإظهار المغالاة في الحمية للعرب لإنساء الناس أصله وصرف تركيزهم عن كونه عبد لصيق مُستلحق بعدي (هنا)

ـ عمر فليخرج هو نفسه اولا من الظلام ليُخرج غيره. هو كان مجوسيا وأدخل على صلاتكم بدعة التكفير في الصلاة التي أخذها عن المجوس.

هنا تعرف أنّ عمر تلميذ اليهود البارز من مصادرك

ـ الفرس المجوس مفروض حسب سلم المستويات القومية عند العرب أنهم أفضل من العبيد ابناء الأحباش كعمر بن صهاك امامك. فهل تحب تأسيا بإمامك عمر أن نقول لك أيها العبد الحبشي الوثني كما كان إمامك عمر؟

الفرس منهم سلمان الفارسي سلام الله عليه الذي لا تعدل ذرة بتراب نعله.

العرب أي حضارة كانت لديهم؟ كانوا كما قالت الزهراء في خطبتها الفدكية يأكلون الورق ويقتاتون القد والورق. تقول الزهراء عليها السلام

(وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها بنبيه, تعبدون الأصنام وتستقسمون بالأزلام مذقة الشارب، ونهزة الطامع، وقبسة العجلان، وموطئ الأقدام، تشربون الطرق، وتقتاتون القد والورق، أذلة خاسئين، تخافون أن يتخطفكم الناس من حولكم، فأنقذكم الله بنبيه صلى الله عليه وآله )

ـ الفرس كانوا على الدين البكري العمري ألف عام وما تشيعوا الا قبل خمس مائة سنة فقط وهؤلاء الذين خرج منهم بخاريكم! إمامكم البخاري أليس مجوسيا فارسيا كما تقول؟

لقد نهى رسول الله صلى الله عليه وآله عن تعيير الشعوب بأصولهم وجذورهم ولكن ذلك ما كانت تصنعه عائشة الحميراء لعنها الله وقد ورثتم هذه الخصلة القبيحة الجاهلية عنها,حيث عيرت الحميراء ذات مرة زوج الرسول صفية بنت حيي بأصولها اليهودية رغم أنها مسلمة!

يتمكن الآخرون أن يعيروا العرب بعبادة الوثن , فقد كانوا آنذاك أقل وأحط شعوب الارض حضارة ولكن الله رفع كل الأمم من عرب وعجم بمحمد واله الطاهرين صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين وأعزهم بهم.

عمر كان مستريحا في البيت مع النساء، والجيوش هي التي كانت تخرج في الغزو.

اي بطولة وبسالة أبداها عمر الذي كان يجلس مع النساء في البيت؟

كانت دولة فارس حينها في عصور ضعفها, والا فبإمكان شعوب أوروبا أن تقول أنها وطئت أنوف العرب فالاستعمار الفرنسي والبريطاني قد احتل بلادهم وأخضعهم.

عندما تضعف الدول يستقوي عليها الآخرون, هذا طبيعي.

إنّ بني أمية والعباس قد ذرقوا ولم يتمكنوا من دخول بلاد الروم, ثم لما ضعفت بلاد الروم في عصر سلاطنة الترك تمكنوا من دخول بلاد الروم.

عمر بن صهاك كسائر الحكام يسعى لتوسيع رقعة حكومته وسلطته هو باسم الاسلام. وإذا كانت هذه معايير شجاعة وفضل وإيمان عندك فعلى هذا تكون دول الاستعمار وحكامها أشجع الخلق وأكثرهم إيمانا!

قال رسول الله صلى الله عليه وآله (إن الله لينصر هذا الدين بالرجل الفاجر) , فهذه ليست معايير شرعية لتقييم الرجال.

عمر شجاعته هي بالفرار في أحد وحنين وخيبر. حين كان يذرق ذرق النعام هناك.

يمكن أيضا للرافضة أن يقولوا انّ الفرس وطئوا أنوفكم على عهد الدولة الصفوية!

منطق الاطفال والحماقات هذا لا مكان له في ميدان الجدل العلمي، ولا محل له في مقاييس الإسلام العظيم الذي لا يعرف فيه فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى.. التقوى فقط، فهل كان لعمر بن صهاك تقوى؟! أليس عمر بن صهاك هو الذي قال لرسول الله (إن الرجل ليهجر؟) أيكون قائل هذه العبارة الكفرية صاحب تقوى؟! أيكون مؤمنا من يتهم رسول الله صلى الله عليه وآله بالخرف؟

ـ عمر هو ابن حنتمة.. بلى ولكن أي حنتمة؟ الآن نوافيك بحسبه ونسبه, ما أنتم والعرب وأنسابها؟ لا تتكلموا في مواضيع أكبر منكم ومن إمامكم الحبشي عمر بن صهاك.

هنا تجد جوابا حول نسب عمر بن صهاك المتولد من شبكة معقدة من النجاسات والقذارات لذا ننصحك أن تركز وتحضر كوبا من الشاي علك تتمكن من تجميع أوصال نسبه المبعثر واحتياطا ضع بالقرب منك سلة مهملات تحسبا لحالة الغثيان التي يُفترض أن تصيبك!

نضيف إلى ما سبق قولنا..

أولا: من يذكر الرواية هو ابن السائب الكلبي وهذا الرجل متخصص في الانساب و هو عمدة في الانساب فليس لتضعيفه وتوثيقه شأن في رواية عن الانساب.

الرجل عمدة في الأنساب وهو أكبر وأقدر النسابة العرب.

ثم إنّ الذهبي صاحبكم نفسه يعترف بأنّ ابن السائب الكلبي رأس في الانساب, أي معتمد في الانساب ضليع في هذا المجال.

يقول الذهبي: "العلامة الأخباري أبو النضر محمد بن السائب بن المفسر وكان أيضا رأسا في الأنساب إلا أنه شيعي متروك الحديث يروي عنه ولده هشام وطائفة".

فما شأن الانساب في رواية الحديث؟! نعم يُحتج بوثاقته وعدمها في رواية الحديث, أما في علم الانساب فهو عمدة وهذا تخصصه وباعتراف الذهبي صاحبكم!

ما شأن ابن السائب الكلبي ووثاقته في رواية الحديث بعلم الانساب؟ هل هو ينقل رواية يسندها للرسول صلى الله عليه وآله؟ إذا تكلم طبيب في الطب أيقال: لا نقبل روايته لأنه كافر؟!


ـ الامر الآخر من قال انه رافضي شيعي؟! كونه حضر حلقات درس الامام الصادق صلوات الله عليه هذا لا يعني انه شيعي رافضي!

هناك كثر حضروا حلقات درس الإمام ولم يكونوا شيعة رافضة بل لأن مولانا جعفر الصادق وابنه الباقر عليهما السلام كانا قبلة العلم رغم أنف من رغم.

بل الرجل يظهر من مؤلفاته أنه كان يوالي عمر وأبا بكر فكيف يكون رافضيا؟!

هو اصلا لا يعتبر هذا النسب مثلبة لعمر ابن صهاك و قد حاول تزيين وتلميع صورته ولكنّ عمر فتوقه أكبر من أن تُرأب!


رجل بمكانة ابن السائب الكلبي لا يضحي بمكانته العلمية ومصداقيته بأن يفتري امرا كهذا ويخترعه.

هذه قضية نسب وليست لعبة.

كلام خطير كهذا لايصدر من علامة في الأنساب ورأس في هذا العلم لو لم يكن حقيقة لم يجد بدا من الإفصاح بها!

ومما يؤكد رواية ابن السائب الكلبي مشادة عمر بن الخطاب مع عمرو بن العاص

عمرو بن العاص يذكر نسب عمر وعندما حدثت المشادة بين عمر وعمرو بن العاص واليه على مصر ذكر ابن العاص نسب عمر ، فقد قال أبو عبيد القاسم بن سلام : قال عمر : كم سرت ؟ فقال عمرو : عشرين . فقال عمر : لقد سرت سير عاشق ؟ ! فقال عمرو : إني والله ما تأبطتني الإماء ، ولا حملتني البغايا في غبرات المآلي . فقال عمر : والله ما هذا بجواب الكلام الذي سألتك عنه ، وأن الدجاجة لتفحص في الرماد ، فتضع لغير الفحل ، وإنما تنسب البيضة إلى طرقها ( فقام عمرو مربد الوجه ) (شرح نهج البلاغة ، ابن أبي الحديد 3 / 102 ) .

قال ابن أبي الحديد : سألت النقيب أبا جعفر عن هذا الحديث في عمر ، فقال : إن عمرو بن العاص فخر على عمر لأن أم الخطاب زنجية ، وتعرف بباطحلي تسمى : صهاك فقلت له : وأم عمرو النابغة أمة من سبايا العرب . فقال : أمة عربية من عنزة سبيت في بعض الغارات ، فليس يلحقها من النقص عندهم ، ما يلحق الإماء الزنجيات.

(شرح نهج البلاغة لابن أبي الحديد 3 / 103 ، تهذيب اللغة 8 / 122 ، تاج العروس ، الزبيدي 13 / 188 ، النهاية في غريب الحديث والأثر لابن الأثير 3 / 338 )

وهنا تعرف من هي حنتمة التي أتيت تفخر بها ..

قال عمرو بن العاص واصفا عمر أمام مسلمي المدينة في خلافة عثمان : ثم ولي الأعسر الأحول ابن حنتمة!

(تاريخ اليعقوبي 2 / 174 ) .

المحيط العارف بالسيرة يدرك بأن حنتمة أم عمر ليست ابنة هشام بن الوليد بن المغيرة المخزومي.

الوليد بن المغيرة أحد طغاة قريش وزعمائها بينما والد حنتمة أم عمر هو الوليد بن المغيرة أو حبيب بن عمرو بن عمير الثقفي.

(تفسير الزمخشري 4 / 247 ) .

لو كانت حنتمة تلك ابنتة زعيم قريش بن المغيرة لما كان ابن العاص يزدري عمر بن صهاك وينتقصه ولما كانت فاطمة أخت خالد بن الوليد بن المغيرة تقول لخالد : والله ما أراد ابن حنتمة إلا أن تكذب نفسك

(تاريخ اليعقوبي 2 / 95 )

حنتمة أم عمر لو كانت ابنة الوليد بن المغيرة لما كان عمر بن الخطاب يغدو أجيراً لدى الوليد بن المغيرة وحمالا له كما ذُكر في سفرة عمر مع الوليد إلى الشام ولما كان أبو سفيان يُحقره وينتقص من شأنه في مواطن شتى.

أخيرا: نحن الرافضة لسنا نحتاج أن نسأل بن السائب الكلبي وغيره, فسيد العرب مولانا جعفر بن محمد الصادق عليهما السلام قد بيّن لنا نسب عمر بن صهاك الرذيل فقال:

من جـــــدّه خاله و والده

وأمــــــه أخـــته وعـــمته

أجدر أن يبغض الوصي وأن

ينكـــــر يوم الغـــدير بيعته

لا ننسى أن نبشرك أيضا بسملى بنت صخر سيدة عاهرات العرب والدة أبي بكر ذات الراية الحمراء في الجاهلية! هنا رابط متعلق

ـ في العراق هناك شعب رافضي محمدي علوي أصيل ,حسبه ونسبه الولاء لآل محمد, فما شأنك بهم؟ انت تحدث عن إمامك العبد المُستلحق اللصيق الزنيم عمر. فلا شأن لك بالرافضة الكرام الذين طابت أرومتهم من عرب ومن عجم وطهُرت انسابهم وأعرافهم بولايتهم للطيبين الطاهرين والبراءة من الاراذل ابناء العاهرات المنافقين الفسقة.

ـ العباس والحسين براء ممن والى عمر بن صهاك الذي صرح الحسين عليه السلام بعد أن خضب لحيته ورأسه من دمه الطاهر أنه هو من قتله عليه السلام وأسس ووطد ليزيد وحكمه فقال:

(هكذا والله أكون حتى ألقى جدي رسول الله وأنا مخضوب بدمي وأقول: يا رسول الله قتلني أبو بكر وعمر)

ـ ليس من غادر سوى أبي بكر وعمر واشياعهما الذين اصطفوا لقتال الحسين عليه السلام فخاطبهم الحسين عليه السلام قائلا: (يا شيعة آل أبي سفيان)!

ـ بلى عراق الحسين أرض الاباء ومن الحسين الطاهر بن الطاهرين استمدت الاباء فما شأن العبد المستلحق بن صهاك عمر وأتباعه بإباء العراق واهله؟

ـ نعم من الصعب ابتلاع الرفض واقتلاع جذوره من العراق وسيبقى الرافضة في العراق شوكة في عين كل عُمري أفاك.

ـ بلى كسروا ضلع سيدة النساء وهتكوا حرمة الله ورسوله فويل لهم ولمن رضي بفعلهم وانكره جاحدا. هنا في هذه الاجابة تعلم إن كان ما نرويه حقيقة أم خيالا كالامجاد الاسطورية التي نسجتموها لابن صهاك؟ هنا رابط متعلق

ـ ننصحك بمتابعة سلسلة كيف زُيف الاسلام لتعرف من توالي وفي أي خديعة تعيش.

نهديك هذه الابيات لسيد الشعراء إسماعيل الحميري رضوان الله عليه الذي كان ناصبيا إباضيا فشايع محمدا وآله الأطهار وبرئ من أبي بكر وعمر لعنهما الله ومن اعداء آل محمد جمعين:

إذا أنا لم أحفظ وَصـاةَ مـحـمدٍ

ولا عهـدَه يـوم الغـدير المؤكَّدا

فإني كمن يشري الضـلالة بالهدى

تَـنصـّرَ من بـعد التقى أو تهـــــوّدا

ومـالـــي وتـيـمٍ أو عـديّ، وإنّــــما

أُولـو نعمتي في الله من آل أحمدا


تـتمّ صــــلاتـي بـالصـلاةِ عــليهمُ

ولـيـست صلاتي بعد أن أتشهّدا


بـكـامـلةٍ إن لـم أُصـلِّ عليــهمُ

وأدعُ لـهـم ربّـاً كـريماً مُمجَّدا


وإنّ امرأً يلحي على صدق ودّهم

أحـقّ وأولـى فـيـهمُ أن يُـفَنَّـــــدا

بذلتُ لهم ودّي ونُصــحي ونُصـــرتي

مدى الدهر ما سُمِّيتُ يا صاحِ سيِّدا

هداك الله

مكتب الشيخ الحبيب في لندن
23 ذو الحجة 1433 هـ


شارك الإجابة على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp