لولا أسلوبكم القوي والجريء لما أبصرت الحقائق وتشيعت

شارك الإجابة على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي على محمد وال محمد

انا اخت لكم مستبصرة

احب اسلم على الشيخ ياسر الحبيب كثير السلام واحب اقوله اني معجبه جدا بأسلوبه في المحاضرات ولولا اسلوبه القوي والجريئ في الطرح لما ابصرت الحقائق
واتمنى له الموفقيه في حياته والحفظ بحق بمحمد وال محمد

وقد مررت بظروف عائليه صعبه بسبب هذا الموضوع اثرت على حياتي بشكل سلبي
لكن الامل بالله تعالى كبير وانه لابعد الضيق الا الفرج ان شاء الله
اتمنى من حضرة الشيخ الفاضل ان يكرمنا بتوجيهاته

في الختام اقول ان هدف رسالتي الاول والاخير ان اشكر الشيخ و اريه ثمرة تعبه وجهوده تتجلى فينا كمستبصرين من جميع انحاء العالم

تحياتي

اختكم
مستبصرة جدة


باسمه تعالى شأنه. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. عظم الله أجورنا وأجوركم باستشهاد مولانا أمير المؤمنين صلوات الله عليه، جعلنا الله وإياكم من الطالبين بثأره مع وليه المنتظر المهدي أرواحنا فداه وعجل الله فرجه الشريف.

نهنئكِ على الاستنارة بنور آل محمد الأطهار والفوز بولايتهم (صلوات الله عليهم) راجين من الله تعالى أن يثبتكِ على الصراط المستقيم وأن يقرّ عينك برؤية إمامك المهدي (عليه السلام) قريباً عاجلاً إن شاء الله تعالى وأن يرزقك الجنة بشفاعتهم صلوات الله عليهم.

إن ما تتعرضين له من مضايقات يتعرض له الآلاف غيرك، ولعلكِ بذلك تشاطرين أئمتنا (عليهم السلام) في شيء من آلامهم ومصائبهم، على أنه كما تعلمين لا قياس، فاحتسبي أجرك عند الله تعالى، هو حسبنا ونعم الوكيل.

غير أن عليك أمرين: أولهما الانقطاع إلى الله تعالى بالدعاء، وأداء صلاة مولاتنا فاطمة الزهراء صلوات الله عليه، حتى يعجّل الله تعالى في قضاء حاجتك. وثانيهما السعي في هداية عائلتك إلى الإيمان، فإن في ذلك أيضاً أجراً عظيما وفرجاً كبيرا لكِ إن شاء الله تعالى.

رزقنا الله وإياكم حياة محمد وآل محمد وممات محمد وآل محمد صلوات الله عليهم، والسلام. الهجرة النبوية الشريفة.ا

العشرون من شهر رمضان لسنة 1429 من الهجرة النبوية الشريفة.


شارك الإجابة على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp